بطولات أخرى

دورة دبي للألعاب المدرسية للطالبات تستأنف نشاطها الخميس

تستكمل صباح غد الخميس (13 أبريل 2017) منافسات النسخة الثالثة من دورة دبي للألعاب المدرسية للطالبات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، التي تقام منافساتها في صالة الشيخة هند بن مكتوم الرياضية وصالة المزهر الرياضية وتختتم فعالياتها في الخامس عشر من مايو المقبل.

وتنطلق منافسات بطولة الرجبي التي أدرجها مجلس دبي الرياضي ضمن فعاليات الدورة بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرجبي في التاسعة صباح اليوم بصالة الشيخة هند الرياضية ضمن الفئة الثانية من مواليد 2003 إلى مواليد 2005، ويشارك في البطولة 8 فرق من مختلف مدارس دبي، وتهدف هذه البطولة إلى دعم برنامج الاتحاد لنشر لعبة الرجبي بين كافة أوساط المجتمع وذلك بداية من المدارس.

وعلى جانب آخر تستكمل تصفيات بطولة الكرة الطائرة ضمن ذات الفئة يوم الإثنين المقبل 17 أبريل وتقام في صالة المزهر الرياضية، على أن تستكمل منافسات الكرة الطائرة للفئة الثالثة من مواليد 1999 إلى مواليد 2002 يوم الثلاثاء 18 أبريل في صالتي الشيخة هند والمزهر، وتقام تصفيات كرة السلة للفئة الثانية يوم الاثنين 1 مايو المقبل.

وتختتم بطولة الكرة السلة للفئة الثالثة يوم الخميس 4 مايو، يعقبها ختام الفئة الثانية يوم الإثنين 8 مايو، فيما تختتم منافسات الكرة الطائرة للفئة الثالثة يوم الثلاثاء 9 مايو، وتختتم منافسات الفئة الثانية يوم الأحد 14 مايو.

تضم الدورة التي تقام للعام الثالث على التوالي، سبع ألعاب رياضية هي الريشة الطائرة، الكرة الطائرة، كرة السلة، ولعبة الرجبي التي تجرى مبارياتها تحت إشراف إتحاد الإمارات للرجبي، وألعاب القوى، ويشارك في الدورة هذا العام ثلاث فئات من الطالبات الفئة الأولى من مواليد 2006 إلى مواليد 2008، والفئة الثانية من مواليد 2003 إلى مواليد 2005، والفئة الثالثة من مواليد 1999 إلى مواليد 2002.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى