البطولات الأوروبية

رئيس دورتموند: لاعبو الفريق لن ينسوا ما حدث

أكَّد رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، راينهارد راوبال، أن اللاعبين سيتدربون كالعادة قبل المباراة المقررة هذا المساء، أمام موناكو، عقب التفجيرات التي استهدفت حافلة الفريق أمس.
وشدد راوبال، في تصريحات لقناة (N24) الألمانية على الحاجة لتحليل ما حدث أمس، والاستعداد أيضًا لمبارة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام موناكو، مشيرًا إلى أن “كلا الأمرين يجب أن يحدث في نفس الوقت”.

 وأوضح: “يجب الحديث عن ذلك، لكن من ناحية أخرى، الوقت يجري والمباراة، ستبدأ في الساعة 18:45″، ومن ثم “عقب تحليل ما حدث، سيكون هناك تدريب عادي ومنظم تمامًا”.

وبيّن أن المدير الفني “توماس توخيل سيجهز الفريق، وسيرى من بوسعه أن يقدم اليوم أفضل ما لديه، وعلى هذا الأساس سيقرر التشكيل”.
ويرى راوبال، أن الهجوم يعني بعدًا جديدًا “بغيضًا جدا”؛ لأن اللاعبين لن يتمكنون من نسيان ما حدث.

لكنه أبدى من ناحية أخرى اقتناعه بأنه عقب رد الفعل التضامني الذي جاء من المشجعين الليلة الماضية، وعمل الأجهزة الأمنية الجيد وتنسيقها، سيكون المناخ هذا المساء بالملعب “رائعا”.
وبين “سنحاول أن نتعامل بشكل طبيعية بأكبر قدر ممكن، ولن نبالغ في الأمور. لكن من المنظور التنظيمي، الأمن بالطبع سيكون على رأس الأولويات”.
من ناحية أخرى، أعرب رئيس النادي عن رضاه عن سلوك جماهير دورتموند لدى استقبال مشجعي موناكو في منازلهم عقب تأجيل المباراة أمس، مؤكدًا أن هذا “هو تحديدًا الوجه الآخر لكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى