البطولة الاحترافية

طالب: كل الفرق أصبحت تضرب لنا ألف حساب

عجز الدفاع الجديدي عن الفوز بميدانه على  نهضة بركان، وتعادل معه دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما عصر أول أمس (الأحد) بملعب العبدي بالجديدة، لحساب الدورة 24 من البطولة، بحضور 1500 متفرج.

وفرض الفريق البركاني إيقاعه بالدفاع عن مرماه بشكل جيد، ونجح في الحد من خطورة مهاجمي الفريق الجديدي.

ولم ترق المباراة إلى المستوى الذي كانت تنتظره الجماهير الجديدية، وكان الفريق البركاني أكثر تنظيما على رقعة الملعب، ولعب بخطة دفاعية، حد بها من خطورة محاولات لاعبي الفريق الجديدي.

وقاد المباراة الحكم نور الدين الجعفري، الذي وجه سبعة إنذارات في المباراة، خمسة منها لنهضة بركان واثنان للدفاع الجديدي، كما طرد الكاتب العام للفريق الجديدي عبد الإله بلكحل بسبب احتجاجاته.

وأكد رشيد الطاوسي، مدرب نهضة بركان، أن العودة من الجديدة بنقطة التعادل أمر إيجابي، سيما أن فريقه تجرع مرارة هزيمة قاسية بميدانه في الدورة الماضية، وألزمه ذلك البحث عن نتيجة إيجابية خارج الميدان.

وأضاف الطاوسي أنه واجه واحدا من الأندية القوية هذا الموسم، وليس من السهل إحراز نقطة بميدان الفريق الجديدي، مشيرا إلى أن المباراة كانت قوية بين الجانبين.

وأشار الطاوسي إلى أن اللاعبين طبقوا التعليمات التي وجهت لهم، وقاموا بالحد من سيطرة المهاجمين الجديديين، مضيفا أنه سعيد بنتيجة التعادل التي منحت فريقه بلوغ سقف 40 نقطة التي فتحت له باب الأمل من أجل احتلال مراكز متقدمة في الترتيب المؤهلة لإحدى المسابقات الخارجية.

من جهته، بدا عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الجديدي، متحسرا على ضياع ثلاث نقاط، مرجعا سبب ذلك إلى الخطة الدفاعية التي نهجها الفريق البركاني، وغياب المهاجم حميد أحداد.

وأضاف طالب أن نتيجة التعادل تبقى إيجابية، وليست سلبية، وأن حظوظ المنافسة على اللقب مازالت قائمة.

واعتبر طالب أن المنافس كان قويا من الناحية الدفاعية، وأن جل الفرق باتت تضرب ألف حساب للفريق الجديدي، من خلال تطبيق خطة دفاعية، والبحث عن المرتدات الهجومية، وهذا ما نهجه الفريق البركاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى