المنتخب المغربي

ليل يستغل منديل و يصفي حسابات قديمة مع رونار

عاد التوتر ليخيم على علاقة هيرفي رونار، الناخب الوطني، وفريقه السابق ليل الفرنسي، بعد تعرض حمزة منديل لإصابة في الركبة، بعد مشاركته في مباراة المنتخب الوطني ونظيره البوركينابي. وكشف مصدر مسؤول أن ليل استغل إصابة منديل لتصفية حساباته مع مدربه السابق رونار، عندما حمله مسؤولية إشراك اللاعب مصابا، رغم علمه بخطورة إصابته، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق الفرنسي اعتادوا التضييق على الناخب الوطني. وتابع المصدر نفسه أن إدارة ليل سبق لها أن منعت منير عوبادي من الانضمام إلى المنتخب الوطني في وقت سابق رغم عدم خطورة إصابته، في محاولة منها لتصفية حسابات قديمة مع رونار.

ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن رونار يدرك جيدا أسباب توتر علاقته بليل الفرنسي المسبقة، ما جعله يرفض الرد على بلاغ فريقه السابق، قبل أن تنوب عنه الجامعة في ذلك.

ولم يبادر فريق ليل الفرنسي إلى الرد على بلاغ الجامعة، الذي نفت فيه عدم توصلها بأي تقرير أو رسالة رسمية منه حول إصابة منديل قبل خوض مباراة بوركينافاسو، كما يدعي.

وذكرت الجامعة في بلاغها أنها تحرص دائما على تتبع الحالة الصحية لجميع المحترفين المغاربة، بما أن سلامتهم وتأمين مستقبلهم الكروي من أبرز أولوياتها.

من ناحية ثانية، أعادت إصابة منديل، أشرف لزعر، المحترف بنيوكاستل الإنجليزي إلى الواجهة، بعدما ترددت إمكانية استدعائه مجددا إلى المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى