البطولة الاحترافية

مساع لطي الخلاف بين اتحاد طنجة و معاوي

منح عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة، لاعبيه يوم راحة بعد العودة من رحلة غينيا التي مني فيها الفريق بهزيمة أمام مضيفه حوريا كوناكري بهدفين لصفر، لحساب ذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أن يستأنفوا تداريبهم يوم (الثلاثاء)، تحضيرا لمواجهة العودة، المقررة السبت المقبل بملعب طنجة الكبير في الثامنة مساء.

وتجري مساع حثيثة، لطي الخلاف بين اتحاد طنجة، والمهاجم عبد الغني معاوي، لإشراكه في مباراة الإياب، خصوصا أنه لم ينقطع عن التمارين، و ظل يتدرب رفقة فئة الأمل.

ومن المتوقع أن يعقد المكتب المسير، اجتماعا مع معاوي، لطي صفحة الخلاف، لما فيه مصلحة الفريق، المقبل على مباراة حاسمة ستحدد مستقبله في المسابقة القارية.

ويعاني اتحاد طنجة، عقما في الهجوم منذ توقيف معاوي لأسباب تأديبية، كما جاء في بلاغ النادي، وباستثناء مواجهة أكادير التي سجل فيها الفريق أربعة أهداف، شهدت باقي مباريات الفريق شحا في التهديف.

إلى ذلك، من المتوقع أن تطرح اللجنة التنظيمية، تذاكر إياب اتحاد طنجة وحوريا كوناكري، لحساب كأس “كاف”، في السوق بداية من يوم (الأربعاء)، في مختلف نقاط البيع المعروفة بعاصمة البوغاز.

وينتظر أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة، لأهميتها وحرص الفعاليات الطنجوية، على تأهل فريقها إلى دور المجموعات، في أولى مشاركاته القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى