البطولة الاحترافية

الطاوسي يبرر هزيمته أمام الجيش بغياب بعض العناصر عن فريقه

عبر رشيد الطاوسي ، مدرب النهضة البركانية، عن أسفه للهزيمة التي تلقاها فريقه بميدانه أمام الجيش الملكي بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأحد بالملعب البلدي بمدينة بركان  ضمن الجولة 23 من البطولة.

وقال الطاوسي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة «لعبنا ضد فريق اسمه الجيش الملكي، قوي ومتماسك وله من المهارات الفردية التي يمكنها أن تقلب النتيجة في أي وقت، وهو ما حصل. لقد سيطرنا خلال 20 دقيقة الأولى، ولم نستغلل الفرص المتاحة، لكن عزيز العامري قرأ جيدا المباراة، خصوصا خلال الشوط الثاني ، إذ سد علينا جميع المنافذ، وهذا راجع إلى الدفاع القوي الذي يتمتع به، إضافة إلى حارس مرمى اسمه أمين البورقادي».

وبرر الطاوسي الهزيمة بغياب بعض العناصر في صفوف فريقه، كالمهاجم لابا، إضافة إلى التغييرات الاضطرارية، إذ أصيب عمر كوناطي الذي ترك مكانه فارغا حسب قوله.

ولم يفت رشيد الطاوسي الثناء على اللاعب الشاب محمد ناصلي، الذي أقحمه خلال الشوط الثاني، أبان قدرته على التأقلم مع زملائه رغم صغر سنه.

من جهته، قال عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، إن فريقه يوجد على سكة صحيحة، وذلك بفضل التحسن الكبير الذي عرفه، خصوصا خلال الشطر الثاني من البطولة الوطنية. وكشف العامري نيته مواصلة تدريب الجيش الملكي، رغم أن العقد الذي يربطه به ينتهي نهاية الموسم الحالي، متمنيا أن يكمل مساره داخل البيت العسكري مع بعض الانتدابات الجديدة، وبالتالي تكوين فريق له مكانته ضمن الأوائل حسب تعبيره.

وأكد العامري أنه تأكد صدق التصريحات التي قال فيها إنه بصدد تكوين فريق قوي، موضحا أن النتائج الإيجابية التي يحصدها فريقه، قد تجعله يفكر في ما هو أكبر، ولم لا المراكز الأولى.

ولم يفت عزيز العامري تقديم الشكر لرشيد الطاوسي على تقديمه هدية رمزية لأحد مشجعي الجيش الملكي، إثر فقدانه البصر، منوها بالمجهود الذي قام به هذا الموسم مع النهضة البركانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى