البطولة الاحترافية

الوداد يواصل تجديد عقود لاعبيه

واصل الوداد الرياضي تجديد عقود لاعبيه، بتوقيع عقدين جديدين مع بدر كادارين وحمزة الواسطي لثلاث سنوات مع الفريق.

ويأتي التوقيع مع كادارين، الذي نجح في حجز مكان في التشكيلة الأساسية منذ مجيء المدرب حسين عموتة، والواسطي، الصاعد من فئة الأمل، ساعات بعد تمديد عقود وليد الكرتي وأنس أصبحي وإسماعيل حداد وأمين الحسوني لثلاث سنوات أيضا .

وقال الرئيس سعيد الناصري إن تمديد عقود هؤلاء اللاعبين يدخل ضمن إستراتيجية النادي الهادفة إلى تشبيب الفريق والاعتماد أكثر على أبناء مدرسته.

وأوضح الناصري “سنعتمد في السنوات المقبلة بنسبة كبيرة على أبناء المدرسة”، مفيدا أن إعارة اللاعبين معاد الصحوفي (إلى شباب خنيفرة) وفيصل حداد والمهدي الدغوغي (إلى شباب قصبة تادلة)، بعد توقيع عقود لخمس سنوات معهم يدخل أيضا في هذا الإطار.

وأوضح الناصري أن تجربة إعارة اللاعبين الشباب لاكتساب تجربة والاحتكاك أكثر أظهرت أن بإمكانهم حمل قميص الوداد دون مشاكل في الموسم المقبل، بالنظر إلى المستويات التي يقدمونها مع الفرق التي أعيروا إليها.

ويتألق الصحوفي مع شباب أطلس خنيفرة بشكل لافت، كما نجح فيصل حداد والمهدي الدغوغي في إقناع جمال السلامي مدرب المنتخب المحلي بالمناداة عليهما.

من ناحية ثانية، وردا على سؤال بخصوص عودة محمد طلال، الناطق الرسمي وأمين المال، إلى الفريق، قال الناصري” لم يذهب طلال لكي يعود”.

وأضاف الناصري أنه يستغرب الحديث عن ذهاب طلال وعودته، مضيفا أنه موجود دائما مع الفريق.

من جانبه، قال طلال  “أنا دائما رهن إشارة الوداد. من أي موقع. مصلحة الوداد فوق كل اعتبار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى