البطولة الاحترافية

أولمبيك آسفي يجري مفاوضات لتجديد عقد حمزة السمومي

خرج مكتب أولمبيك آسفي عن صمته، حول أخبار توقيع المدافع الأيمن حمزة السمومي للوداد الرياضي، إذ نفى التحاق اللاعب الشاب بالفريق الأحمر، وأكد أن مفاوضات تجديد عقده جارية.

وأكد الفريق في بلاغه ”ينفي المكتب المسير للأولمبيك جملة وتفصيلا هذه الإشاعات، ويؤكد أن مفاوضات تجديد عقد السمومي جارية لحد الآن، ليحمل اللاعب قميص القرش في المواسم المقبلة”.

وكشفت مصادر من أولمبيك آسفي أن السمومي أبلغ المسؤولين أن الأولوية للفريق، لكن شريطة أن يحظى بمعاملة تليق بما يقدمه للفريق، إذ يعتبر أكثر اللاعبين انتظاما وخوضا للمباريات في المواسم الأخيرة، رغم صغر سنه، وبذل مجهودات جعلته يلتحق بالمنتخبات الوطنية في أكثر من مناسبة، آخرها المنتخب المحلي هذا الموسم.

وأضافت المصادر نفسها أن عددا من المنخرطين يلومون المكتب المسير على منح امتيازات كبيرة للاعبين الذين يستقدمهم من فرق أخرى، ويهمش لاعبي المدينة، مستغربين كيف يحصل لاعبون عاديون على منح توقيع تفوق 50 مليون سنتيم، ولا يلعبون أي مباراة في الوقت الذي يشكل فيه لاعبون من المدينة كالسمومي والصبار والبحراوي وأيت الخرصة العمود الفقري للفريق ولم يحصلوا على نصف ما يحصل عليه باقي اللاعبين، بل إن أغلبهم مازالوا ينتظرون منح توقيعهم منذ سنتين.

وحذر هؤلاء المنخرطون من هجرة جماعية للاعبي آسفي نحو فرق أخرى، ما سيفقد الفريق هويته، مطالبين بمحاسبة المسؤولين حول الصفقات الخاسرة التي قاموا بها وتكلفتها.ومن جهة أخرى، استدعى محمد أمين بنهاشم أربعة لاعبين من وفاق آسفي قصد إخضاعهم للتجربة.

وقالت مصادر متطابقة إن اللاعبين الذين سيخضعون لفترة تجريبية في أفق التوقيع لهم هم هداف الفريق أسامة رتون، الذي وقع 16 هدفا في البطولة الجهوية لعصبة دكالة عبدة، والحارس صهيب بنحميد، الذي لعب سابقا لأولمبيك آسفي قبل أن يتخلى عنه، ولاعب وسط الميدان هشام الرتيني والمدافع الأوسط خالد السباعي.

يشار إلى أن وفاق آسفي حقق الصعود إلى القسم الثاني بالمجموعة الوطنية للهواة وتربطه علاقة جيدة مع أولمبيك آسفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى