أخبار ...وأسرار

أسرة الكرة المغربية تتضامن مع قفافو

التأم نجوم الكرة المغربية السابقون، أول أمس (السبت)، بملعب العربي بن مبارك بمراكش، لحضور مباراة التكريم والتضامن مع حسن قفافو، اللاعب السابق للكوكب المراكشي والمغرب التطواني والقرض الفلاحي وسبورتينغ سلا والفتح الرياضي وفرق خليجية.

وحضر حفل التكريم دوليون سابقون من قبيل السماط والشاوي وقيدي ولمريس وجنينة والتيمومي والدميعي وحجي والنيبت والبهجة وبصير ، خاضوا إلى جانب آخرين مباراة أمام قدماء الكوكب أمثال باحماد والعركوب وأولحاج والحارس عبادة وأطلس وغراف  وأرسلان وبسام والجلايدي وغيرهم.

كما برمجت مباراة ثانية جمعت قدماء الكوكب بنظرائهم لمولودية مراكش من قبيل السماط والعلوي والقداوي والهردومي وحسينة وسوعيد وحرمة الله وقندار والبودراعي وغريبة وغيرهم.

وتزامنا مع المباراة التي سهر على التحضير لها، كل من عزيز بوكركور ومصطفى قيدي وأحمد فوناكا ومحمد باحماد وجواد بغداد وعبد الجليل الجوهري وزهير الجبيح، تم جمع تبرعات نقدية لفائدة المحتفى به.

وأكد مصدر مطلع أن المبادرة لاقت استحسانا وتجاوبا كبيرا من لدن عدة فعاليات رياضية، إذ من المنتظر أن تساعد التبرعات قفافو، في إصلاح مقر سكناه وتوفير رأسمال لدخول نشاط تجاري يوفر له دخلا محترما لتغطية مصاريف أسرته. 

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب حسن قفافو يعيش ظروفا صعبة، دون عمل قار، ويعيل أسرة تتكون من أربعة أبناء، اثنان منهما من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى