المنتخب المغربي

المنتخب المغربي في كامل استعداداته لودية هولندا

اكتملت صفوف المنتخب الوطني ، بعد التحاق ثلاثة محترفين بالمعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني في أكادير، تحضيرا لمباراة هولندا غدا (الأربعاء)، بالملعب الكبير، انطلاقا من الخامسة والنصف عصرا.

وعلم أن ياسين أيوب وسفيان أمرابط، لاعبي أوتريخت الهولندي، سينضمان اليوم إلى تداريب الأسود، بعدما شاركا رفقة فريقهما أمام أزيد الكمار الهولندي، في المباراة التي جمعتهما،يوم (الأحد)، لحساب الدوري المصغر المؤهل إلى الدوري الأوربي.

و التحق ياسين بونو، حارس مرمى خيرونا الإسباني، أمس (الاثنين)، بعد أن خاض بدوره رفقة فريقه مباراة الجولة 40 من دوري الدرجة الثانية الإسباني أمام خيمناسينا، يوم (الأحد)، سيما أن فريقه تشبث به، لعدم تزامن التجمع الإعدادي مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

والتحق زهير فضال، مدافع ديبروتيفو ألافيس، يوم (الأحد) بمعسكر المنتخب بأكادير، بعدما خاض نهائي كأس إسبانيا مع فريقه أمام برشلونة الإسباني، يوم (السبت).

ولن يكون بإمكان إسماعيل الحداد، مهاجم الوداد، الالتحاق بالمنتخب الوطني خلال الأسبوع الجاري، بعد أن تشبث مدرب الفريق حسين عموتة به في مباراة الأهلي المقرر إجراؤها الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة، ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وتأكد رفض حكيم زياش دعوة المنتخب، علما أنه قال في تصريحات سابقة إنه لن يلعب للمنتخب الوطني مادام هيرفي رونار مدربا له.

من ناحية ثانية، يحل المنتخب الهولندي يوم (الثلاثاء) بمطار المسيرة بأكادير دون أبرز أساسييه، إذ يتوقع أن يواجه نظيره الوطني بلاعبين احتياطيين.

ويكتفي منتخب الطواحين بحصة تدريبية واحدة مساء  (الثلاثاء)، قبل مواجهة الأسود، ويركز فيها طاقمه التقني على تمارين خفيفة لاسترجاع الطراوة البدنية والتعرف على أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى