البطولة الاحترافية

تعزيزات أمنية لتفادي سيناريو شغب التداريب

رفضت السلطات الأمنية مقترح إدارة النادي القنيطري بفتح أبواب الملعب البلدي في القنيطرة بالمجان في المباراة، التي يستضيف فيها ”الكاك” الدفاع الجديدي أمس (الأحد)، انطلاقا من الرابعة والنصف، لحساب الدورة 28 من منافسات البطولة.

وكشفت مصادر مسؤولة، أن الأمن رفض المجانية في اجتماعه التقني، وذلك لتفادي حضور القاصرين بكثافة، وهو ما من شأنه أن يؤثر سلبا على السير العادي للمباراة.

وعبرت إدارة ”الكاك” عن رغبتها في فتح الأبواب مجانا أمام جماهير الفريق القنيطري، حتى يشكل ذلك حافزا معنويا للاعبين، قبل أن يقابل طلبها بالرفض المطلق من قبل المسؤولين الأمنيين.

علما أن السلطات الأمنية ستتخذ احتياطات احترازية في المباراة، لتفادي تكرار سيناريو أحداث الشغب التي رافقت تداريب الفريق القنيطري قبل 15 يوما، ونتجت عنها إصابات واعتقالات.

وتخوفت السلطات الأمنية من حدوث شغب وفوضى في أعقاب المباراة، إذ أن هزيمة ”الكاك” أمام الجديدة ستقضي على آماله في البقاء بالقسم الأول، خاصة في حال فوز منافسيه.  وطبعت إدارة النادي القنيطري 2600 تذكرة لمباراة الجديدة، محددة أثمنتها في 20 درهما للمدرجات العادية و40 درهما للمنصة المغطاة و50 درهما للمنصة الشرفية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى