أخبار ...وأسرار

جمهور الاتحاد الوجدي يحتج

خرج حوالي 500 مشجع للاتحاد الإسلامي الوجدي في وقفة احتجاجية، بساحة 9 يوليوز بشارع محمد الخامس، مهددين بالتصعيد، في حال اتخاذ قرار عدم صعود فريقهم إلى القسم الوطني الثاني.

وقال سفيان بوشيخي، رئيس جمعية أنصار ومحبي فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي «إن الفريق فاز بالرتبة الأولى واحتفلت الجماهير الرياضية بوجدة بالصعود، ومن هنا، أوجه نداء باسم الجماهير المحبة للفريق، إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أننا لن نسكت عن حقنا». وأضاف بوشيخي «نؤكد  أننا جمهور حضاري ومسؤول يحارب الشغب، وما خروجنا اليوم في هذه الوقفة إلا إنذار، وتعبير عن سخطنا وغضبنا لما يقع داخل جامعة الكرة وعصبة الهواة».

وتابع أن عدة جمعيات ستلتحق بالجماهير الرياضية المحبة للفريق، وستنظم مسيرة احتجاجية في اتجاه الرباط، والاعتصام أمام مقر الجامعة، دفاعا عن مكسب لا رجعة فيه، مبرزا أن فريق «ليزمو» يعاني جراء تصرفات الساهرين على الرياضة بوجدة.

ووجه المتحدث اللوم إلى السلطات المحلية وعلى رأسها والي الجهة الشرقية، الذي لم يقدم أي دعم مالي للفريق، ولم يطلع على أحواله طيلة الموسم الحالي، الذي عرف فيه الفريق نقصا حادا في الموارد المالية، ولولا تضافر جهود المكتب المسير والطاقم التقني لما حقق إنجاز الصعود.

ومازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مترددة في اتخاذ قرار في الملف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى