الكؤوس الافريقية-

حارس الوداد: مجرد مواجهة الأهلي تتطلب منا حرصا إضافيا

أبدى زهير لعروبي، حارس الوداد البيضاوي، سعادته بالتتويج مع فريقه بلقب البطولة المغربية هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفوز باللقب، جاء عن جدارة واستحقاق.
وقال لعروبي، اليوم الثلاثاء: “تتويج الوداد، بالبطولة، هو تأكيد لمسلسل تألق الفريق، خلال آخر 3 مواسم، ظل فيها الفريق في القمة، ومسيطرًا على الصدارة”.

 وأضاف “خسرنا اللقب، الموسم الماضي لصالح الفتح بسبب الحظ. هذا الموسم استوعبنا الدرس بشكل جيد، ولم نتساهل، كما كان الأمر سابقًا في بعض المواجهات، وتمكنا من حسم الأمور لمصلحتنا، وباستحقاق كبير”.
وأكد لعروبي أن “الفوز بالبطولة، له شعور مختلف، عن باقي البطولات؛ لأن الموسم الكروي طويل وشاق، ويكافئ الأفضل، والأكثر ثباتًا على المستوى”.

وأشار إلى أنه توج سابقًا بلقب كأس العرش، مع الدفاع الجديدي، مضيفًا: “أثناء توقيعي واختياري للوداد، وضعت لقب البطولة نصب عيني، والحمد لله وفقت في بلوغ هذا الهدف”.
وعن أرقامه وإنجازاته الفردية مع الفريق هذا الموسم، بعدما صمد لجولات طويلة دون أن تستقبل شباكه أهدافًا، قال: “داخل فريق بحجم الوداد، لا وجود للأرقام الفردية، لأن الكل يعمل ويحاول مساعدة المجموعة”.

وأوضح “هذا الموسم صمدت لـ7 مباريات، دون أن أستقبل هدفًا، والموسم المنصرم 9 جولات متتالية، دون أن تصل مرماي أية كرة، لكن الفضل كله يعود للفريق الذي يعمل كله بمنظومة واحدة”.
وعن مواجهة الأهلي، قال لعروبي: “مواجهة نادٍ كبير من حجم الأهلي، لا تتطلب حوافز إضافية؛ لأن مجرد مواجهة هذا الفريق العريق، تتطلب منك حرصًا استثنائيًا”.
وختم: “بالنسبة لنا معنويات لاعبينا مرتفعة، بعد لقب البطولة، ونشعر بأننا في أفضل حال ممكن، ولا يوجد ما نخشاه، وسنلعب على الفوز؛ لأنه غير مسموح لنا بالخطأ هناك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى