المنتخب المغربي

الاصابة تغيب بوفال عن المنتخب الوطني في لقاء الكاميرون

لن يكون بمقدور سفيان بوفال، الدولي المغربي والمحترف بساوتهامتون الإنجليزي، المشاركة في المباراة، التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الكامروني السبت المقبل بياوندي، لحساب افتتاح التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتعرض بوفال للإصابة في مباراة هولندا الأربعاء الماضي بملعب أكادير الكبير، وكشفت الفحوصات الطبية، التي خضع لها استحالة مشاركته في مباراة الكامرون، ما جعله يعود إلى فرنسا لاستكمال العلاج.

ويلف الغموض مشاركة نور الدين أمرابط في مباراة الكامرون جراء الإصابة، التي تعرض لها أمام المنتخب الهولندي، شأنه شأن ميمون ماحي، الذي غاب عن التداريب في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة.

في المقابل، بات ياسين أيوب جاهزا للمشاركة في مباراة الكامرون، بعدما استعاد عافيته جراء الإصابة، التي تعرض لها رفقة فريقه أوتريخت الهولندي.

والتحق بالمنتخب الوطني ياسين بونو، حارس خيرونا، أمس (الاثنين)، بعدما تخلف عن المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة وكذلك مباراة هولندا، بسبب التزامه رفقة فريقه بالمواجهة التي جمعته بسرقسطة الإسباني يوم (الأحد)، لحساب الدورة 41 من منافسات الدوري الإسباني للقسم الثاني.

وتتواصل تداريب المنتخب الوطني بحصة في اليوم إلى غاية الخميس المقبل، موعد سفر بعثة الأسود إلى الكامرون عبر طائرة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى