البطولة الاحترافية

الملعب البلدي بواد زم يستعد لاحتضان مباريات القسم الممتاز

انطلقت أشغال ترميم الملعب البلدي بوادي زم، استعدادا لاحتضان مباريات بطولة القسم الممتاز الموسم المقبل، بداية الأسبوع الجاري، على أن تنتهي في غشت المقبل، قبل موعد انطلاق البطولة، كما جاء على لسان أحد مسؤولي “الركوز”.
وخصص المكتب الشريف للفوسفاط غلافا ماليا بقيمة 500 مليون سنتيم من أجل إنجاز هذه الترميمات حتى يصبح بعدها الملعب قادرا على استقبال مباريات بطولة الموسم الممتاز.
وزار وفد جامعي الأسبوع الماضي الملعب البلدي، وسجل ملاحظات تهم المنصة الشرفية، والمنصة التي ستخصص للنقل التلفزيوني، فيما أبدى ارتياحه حول باقي المرافق، باستثناء بوابات الملعب، التي طالب بترميمها في انتظار أن تصبح إلكترونية على غرار باقي الملاعب الوطنية.
و قد أصبحت  جميع فعاليات المدينة، واعية بجسامة المسؤولية، وتتطلع أن تكون في مستوى الحدث، في ساعة الصفر.

وستنطلق تداريب الفريق في 28 يونيو وتستمر إلى 14 يوليوز المقبل، بمعسكر بالعاصمة الاقتصادية، تتخلله مباريات إعدادية، إحداها أمام فريق جزائري، على أن يخضع اللاعبون للفحوصات الروتينية قبل ذلك.
وبخصوص الانتدابات، أفاد المصدر ذاته، أن المكتب المسير، بانتظار تحديد أسماء اللاعبين الذين ينوي المدرب محمد البكاري استقدامهم، للدخول معهم في مفاوضات مباشرة.
و قد علم أن البكاري، يعتزم انتداب لاعبين من فئة أمل الرجاء الرياضي، إضافة إلى عنصرين مخضرمين قادرين على تقديم الإضافة لسريع وادي زم، في أول تجربة له بالقسم الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى