أخبار ...وأسرارالبطولة الاحترافية

تقاسم النقط بمركب الفوسفاط بين أ.خريبكة والرجاء…

خريبكة : سعيد نفاعي- تصوير المصطفى ركيك
احتضن مركب الفوسفاط امباراة اولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي برسم الجولة الاولى من البطولة الاحترافية، المباراة التي قادها ثلاثي تحكيم من عصبة سوس بقيادة حكم الساحة يوسف الهراوي وبمساعدة رشيد كولما ورشيد الفاسي .
شهدت الجولة الاولى تحكم الفريق الخريبكي في مجريات المباراة بسيطرته على وسط الملعب واعتماد الهجمة المضادة والتي اعكت اكلها في الدقيقة 16 بتسجيل الهدف الاول للخريبكيين بواسطة اللاعب عبد العالي العبوبي.
بعدها تحركت الالة الهجومية للفريق البيضاوي لتحقيق التعادل ببناء هجمات منسقة انطلاقا من الدفاع ، بعدما عمد ابناء المدرب ايت جودي على تأمين الدفاع مما منخ الفرصة للرجاويين لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 بواسطة المدافع بدر بانون ليعلن الحكم عن نهاية الجولة الاولى بلاغالب ولا نغلوب
اثناء شوط المدربين غللت على اداء اللاعبين الحذر والحيطة مما جعل الكرة تتمركز في وسط الميدان مع حملات متبادلة كانت تكسر في عمومها على مشارف العمليات .
وقد حصل ممثل عاصمة الفوسفاط على ضربة جزاء بعد هجوم منسق الا ان اللاعب امين تغزوي اهدر فرصة التقدم بتضييعه ضربة الجزاء في حدود الدقيقة 51.
وقد كان بامكان مهاجمي الرجاء خطف هدف الانتصار في اللحظات الاخيرة من المباراة الى ان التسرع كان سينة مهاجميه لبنهي الحكم المباراة بالتعادل الإيجابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى