البطولة الاحترافية

حسنية أكادير يواصل انطلاقته القوية ويكبد أولمبيك خريبكة خسارة كبيرة…

حسنية أكادير يواصل انطلاقته القوية ويكبد أولمبيك خريبكة خسارة كبيرة

أكادير مولاي حماد إزم

يواصل فريق حسنية أكادير انطلاقته القوية ضمن منافسات البطولة الوطنية، حيث اكتسح ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، زوال اليوم السبت 30 شتنبر بالملعب الكبير (أدرار) بمدينة أكادير، وذلك ضمن منافسات الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وفي الدقائق الأولى من المباراة، باغت فريق الحسنية خصمه أولمبيك خريبكة بهدف جميل من توقيع اللاعب كريستانو سانتوس، في الدقيقة الخامسة، لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر لأصحاب الأرض والجمهور.
ومع بداية الشوط الثاني توالت محاولات فريق حسنية أكادير، والتي شكلت خطرا حقيقيا على مرمى الضيوف، حيث اقتنص اللاعب فوزي عبد الغني ضربة جزاء، في الدقيقة 61 من عمر المباراة، سجلها اللاعب جلال الداودي بطريقة اللاعبين الكبار.
وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، تمكن فريق الحسنية من اقتناص ضربة جزاء ثانية (د 93)، تمكن من تسجيلها اللاعب وديع أووك، لينتهي اللقاء، الذي عرف سيطرة واضحة لغزالة سوس، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر.
وبهذه النتيجة، يكون فريق الحسنية قد حقق فوزه الثالث في البطولة، ليتصدر قائمة سبورة الترتيب بـ10 نقط، في انتظار إجراء باقي مباريات الدورة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى