أخبار ...وأسرار

شباب بنجرير يتسبب في عجز مالي بسبب المبالغة في مصاريفه

annoukhba.info

بلغت مصاريف شباب بنجرير لكرة القدم، الوافد الجديد على القسم الثاني للنخبة، ما يقارب 466 مليون سنتيم، في الموسم الماضي، وفق ما جاء في التقرير المالي المعروض في الجمع العام السنوي للفريق، الذي عقد الثلاثاء الماضي بحضور 26 منخرطا من أصل 41.
وحدد التقرير مداخيل الفريق في مبلغ 3.420.489،99 درهما،  فيما بلغت المصاريف مبلغ 4.658.291،99 درهما، ما خلف عجزا ماليا حدد في مبلغ 1.237.802،00 درهم. وعرف الجمع المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، بالإجماع، قبل تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير، إذ أفرزت التشكيلة الجديدة عبد الرزاق غفار رئيسا، وعزيز الفقير وخالد سهون نائبين للرئيس، ومحمد المنصوري، كاتبا عاما، وعبد الفتاح عامر، نائبا له، وأمين لعظيمي أمينا للمال، ومحمد العمري نائبه، إضافة إلى المستشارين هشام نزيه وعبد الرحيم صعيد.
ووافق منخرطو الفريق بالإجماع أيضا على ملاءمة القانون الأساسي للفريق، مع قانون التربية البدنية 30.09، بعد تحويل الجمع من عاد إلى استثنائي.
ومن جانب آخر، تسلم شباب بنجرير حافلة جديدة بمواصفات جيدة، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسوة بالأندية الصاعدة إلى القسم الثاني للنخبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى