البطولات الأوروبية

بيرهوف يتطلع لاستئناف حملة «المانشافت» القوية

دعا أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني «المانشافت» إلى التقدم السلس صوب نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا إلى أنه لا ينتابه أي قلق بشأن لاعبي بايرن ميونخ المتواجدين مع الماكينات رغم الأزمة التي يعيشها النادي البافاري. وقال بيرهوف أمس «بالتأكيد نريد أن نقطع الخطوة الأخيرة، وأن نقدم مباريات مثيرة، سيكون علينا أولاً الاهتمام بالمباراة في ايرلندا الشمالية». وأوضح «نريد أن ننهي التصفيات بشكل مريح وأن نعود إلى الديار بانتصارين».

وحقق الفريق الألماني الفوز في جميع مباريات بالمجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم ويحتاج فقط لنقطة التعادل أمام ايرلندا الشمالية في بلفاست غداً لكي يعبر رسمياً للمونديال.

وإذا تعرض الفريق لهزيمة مفاجئة في المباراة المقبلة، فإن الفرصة ستتجدد لحجز مقعده في روسيا عبر مواجهة اذربيجان في كايزرسلاوترن يوم الأحد المقبل. وقلل بيرهوف من المخاوف بشأن إمكانية تأثر اللاعبين الستة من فريق بايرن ميونخ الذين يتواجدون في صفوف المنتخب الألماني بالانتكاسة المحلية والقارية لفريقهم والتي أدت إلى إقالة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي الأسبوع الماضي. وأكد «اللاعبون في حالة استرخاء، لديهم ما يكفيهم من الخبرة لتجاوز هذه المواقف، لقد جاءوا هنا بروح مختلفة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى