البطولة الاحترافية

هل هي بداية رجاء دقة دقة ؟

annoukhba.info

قطع الرجاء الرياضي البيضاوي خطوة كبيرة من أجل التأهل لنصف نهائي كأس العرش المغربي بتفوقه على شباب أطلس خنيفرة بخماسية مقابل واحد في ذهاب ربع النهائي ،اللقاء الدي دارت مجرياته بالمركب الرياضي محمد الخامس ،عرف تألق المخضرم محسن ياجور الذي افتتح التسجيل في حدود الدقيقة السادسة، بعد عرضية على المقاس من عبد الاله الحافظي المتالق مع الفريق الأخضر ،وبتسديدة من داخل مربع العمليات، حدراف زكرياء الجديدي السابق، يضيف الهدف الثاني، فيما تكفل الياميق بتسجيل الثالث. وخلال الدقيقة 76، عرقلة الزنيتي لمهاجم الفريق الزياني، يعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء سجل منها ندياي الهدف الأول للفريق الضيف، لينتفض الاخضر و يسجل رابع أهدافه خلال الدقيقة 84 من ضربة خطأ في منتهى الإبداع بواسطة عصام الراقي. و بعدها يعود المتألق محسن ياجور ليبصم على الخماسية الرجاوية التي جعلته يضمن بنسبة كبيرة تواجده بنصف النهائي . 
المباراة على العموم، عرفت أداء جميلا وسريعا من كلا الطرفين، وقدمت مستوى جيد أمتع الجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء والتي حييت الفريقين على المقابلة ومما زادها جمالية الأداء الجميل للخنيفريين الذين ورغم الهزيمة قدموا مستوى راقي و أضاعوا العديد من الفرص .
الرجاء بهذا الفوز ينذر كل الفرق أنه قادم و بقوة مع غاريدو الذي عرف كيف يخلق فريقا منسجما يلعب كرة سريعة تجمع بين المتعة و النتيجة مما جعل بصمة المدرب الاسباني واضحة على الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى