أخبار منوعة

أشبال مدرسة الريكبي الأركماني يتألقون ابان الدوري الوطني لمدارس الريكبي بالدار البيضاء

تألق لاعبو وأشبال مدرسة ريكبي نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي ضمن الدوري الوطني لمدارس الريكبي المنظم بمدينة الدار البيضاء  يومه الأحد 26 نونبر 2017، والذي شهد مشاركة أزيد من 20 مدرسة للريكبي التابعة لمختلف الأندية الوطنية وكذلك مدارس البعثات الثقافية الأجنبية وكذا المؤسسات التعليمية الخاصة. بوفد رياضي قوامه 30 رياضيا من فئتي البراعم والكتاكيت والصغار وخمسة أطر تقنية. وصل ممثلوا النادي الأركماني الى العاصمة الاقتصادية باكرا بعد رحلة شاقة طوال الليل للمشاركة في هذا الدوري الهام.

ورغم معاناة ومشاق السفر ليلة المنافسات تمكن أبناء كبذانة من التألق خلال مبارياتهم كاملة ووفي كل الفئات العمرية وعلى حساب كافة المنتخبات والفرق المشاركة ليتمكنوا من لعب مباراة الترتيب في فئتي الصغار والبراعم، ليحتلوا بذلك المرتبة الثالثة في الفئة الأولى والمرتبة الرابعة في الفئة الثانية. ناهيك عن المستوى الجيد لفريق الكتاكيت.

منظمو الدوري الوطني هذا لمدارس الريكبي استحسنوا الأداء التقني للاعبي الفريق الأركماني و مستوى التأطير العالي للأطر التقنية المرافقة وأثنوا كذلك على المجهودات التدبيرية للنادي الأركماني لإنجاح مشروعه التنموي في مدرس الريكبي للفئات الصغرى ومشاركاتها في مختلف الدوريات الوطنية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى