أخبار منوعة

المهدي بنعطية يثير زوبعة اعلامية بايطاليا

تناولت وسائل الإعلام الإيطالية باستغراب و”إدانة” نبأ التحاق المهدي بنعطية، مدافع نادي يوفنتوس، بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، استعداداً لمواجهة الكوت ديفوار، مُعتبرةً أن اللاعب لازال لم يتخلَّص كُلِّياً من الإصابة التي يشكو منها منذ حوالي ثلاثة أسابيع من الآن.
وفي هذا الصَّدد، قال موقع “كالتشيو ويب”، إن انضمام بنعطية إلى المنتخب المغربي لهو مُعطى مفاجئ ويُثير الاستغراب، خاصَّةً أن “اللاعب لم يشارك في المقابلات التي خاضها اليوفي في الثلاثة أسابيع الفارطة”، إثر إصابته في مباراة سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
إلى ذلك، أشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 سنة سيُضيف لمدربه ماسيميليانو أليغري خيارات جديدة بعد فترة التوقف الدولي، في حال شارك رفقة “أسود الأطلس”، وتماثل بذلك للشفاء.
ويُراهن الطاقم الفني للمنتخب المغربي على بنعطية في المباراة الحاسمة أمام “الأفيال”، بالنظر إلى خبرته وتجربته الدوليتيْن؛ ذلك أنه يدافع عن ألوان منتخب بلاده منذ سنة 2009.
ويحتاج رفاق صمام أمان “البيانكونيري” إلى نقطة واحدة فقط من أجل حجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لأول مرة منذ نسخة 1998 التي أُقيمت بالديار الفرنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى