أخبار منوعة

صُحف الثلاثاء: لقجع يرفض عرض 6 ملايير من النصر السعودي لضم أيوب الكعبي

نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة، غدا، الثلاثاء، من يومية “الصباح” التي كشفت عن رفض فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم ونهضة بركان، لعرض مالي بقيمة ستة ملايير من النصر السعودي، من أجل الاستفادة من خدمات المهاجم أيوب الكعبي، هداف النسخة الخامسة لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

“لقجع غاضب من بنشرقي”..عنوان نقرأه عبر ذات اليومية، حيث أفادت الأخيرة أن رئيس الجامعة غاضب من اللاعب بعد أدائه أمام المنتخب الناميبي في مباراة ربع نهائي “الشان”، حيث استنتج لقجع أن بنشرقي بات منشغلا بانتقاله إلى الهلال السعودي أكثر من تركيزه على مباريات المنتخب الوطني.

إلى يومية “الأخبار” التي أفادت أن جمعيات مغربية تنشط في المجتمع المدني بتورينو والعديد من المدن الإيطالية، تستعد لاستقبال “الأسود” عند وصولهم إلى إيطاليا لخوض المواجهة الودية أمام صربيا، والتي حدد لها 23مارس المقبل موعدا لإجرائها، خاصة أن الجالية المغربية بإيطاليا مشتاقة لرؤية لاعبي المنتخب الوطني، عقب تأهلهم إلى كأس العالم.

نقلا عن مصدر ذات المنبر، استقرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تسليم لاعبي المنتخب الوطني المحلي منحة مالية بقيمة 40 مليون سنتيم، وذلك في حال الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالمغرب إلى غاية رابع فبراير المقبل وذلك بعد بلوغهم دور ربع النهائي.

إلى رياضة ألعاب القوى، حيث نقرأ عبر صفحات “المساء” عن الجمع العام لجامعة ألعاب القوى التي تعقد جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2016/2017، غدا الثلاثاء، بحضور رؤساء أو ممثلي 50 ناديا الأفضل تمثيلا ضمن آخر تصنيف سنوي يسبق موعد الجمع العام يهم 260 جمعية منخرطة بجانب رؤساء العصب الجهوية ال15.

نفس المنبر، كشف عن برمجة التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الجديد لفريق الوداد البيضاوي، ثلاث حصص تدريبية للاعبيه في اليوم الواحد، من أجل الرفع من منسوب اللياقة البدنية، التي سجل عليها المدرب مجموعة من الملاحظات السلبية بعد وصوله إلى الفريق.

نختم جولتنا من يومية “الأحداث المغربية” من أجل العودة لحوار خصصته مع أيوب الكعبي، لاعب المنتخب الوطني للمحليين وفريق نهضة بركان، قال خلاله إنه يطمح إلى قيادة “الأسود” للتتويج ببطولة “الشان”، مضيفا أنه ينتظر بفارغ الصبر المناداة عليه لتعزيز المنتخب الأول لأنه يحلم بالمشاركة في كأس العالم المقررة بروسيا في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى