أخبار منوعة

مرتضى منصور: وليد أزارو أصبح يسجّل في الأسابيع الأخيرة لأنه يستعمل السحر‎

لم يَسلم المهاجم وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي، من انتقادات جميع مكوّنات المشهد الكروي المصري، آخرها تلك التي جاءت من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي اعتبر أن تألّق اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في الأسابيع الماضي، راجع إلى استعماله لـالسحر.

وقال المرشّح السابق لرئاسة مصر في تصريحات صحفية لقناة صدى البلاد النادي المصري خسر كأس السوبر أمام الأهلي بسبب استعمال السحر، فلماذا لم يتمكن الزمالك من الفوز على النادي المصري في الدوري؟ عليك أن تسأل عن وليد أزارو عن كيفية الفوز فهو يعرف كيف يفعل ذلك. في إشارة من الرئيس المثير للجدل إلى أن أزارو سجّل هدف الفوز بسبب السحر.

وواصل منصور سخريته من اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي بالقول أزارو قوي ورهيب، وهذا ما شهدناه أمام أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، الذي سقط بمفرده دون أي سبب ودون أي مبرر قبل أن يقترب منه أزارو ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 8 يناير الحالي، علما أن الشناوي أفضل حارس مرمى في الدوري، لكنه سقط بشكل غريب لأن صاحب الهدف كان هو وليد.

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي يتألّق بشكل لافت في الجولات الماضية من الدوري المصري، حيث تمكّن من تسجيل 10 أهداف في مسابقة الدوري وهدف في كأس مصر وآخر في كأس السوبر، ليرفع رصيد أهدافه إلى 16 في جميع البطولات التي لعبها مع الأهلي حتى الآن، علما أن اللاعب كان قد انتقل إلى نادي القرن الإفريقي في الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى