أخبار منوعة

سيد عبد الحفيظ: المغرب لديها “محمد صلاح”!

يعتقد مدير الكرة في  النادي الأهلي «سيد عبد الحفيظ» أن اللاعب الدولي المغربي السابقوليد أزاروعلى مَقربة من نجم ليفربول و المنتخب المصري «محمد صلاح»، من ناحية الخصائص الشخصية والمهنية، الأمر الذي مكنه من اعتلاء لائحة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 14 هدفًا بعد مرور 24 جولة.

وأحرز أزارو تقدمًا ملحوظًا في مستواه التهديفي منذ انضمامه لصفوف العملاق الأحمر بمبلغ 1.4 مليون دولار أميركي في يونيه من العام الماضي، جعله محط اهتمام الكثير من أندية الدوريين السعودي والفرنسي.

لكن إدارة الأهلي تنوي التمسك به لعام أو أكثر على أقل تقدير لرفع أسهمه أكثر من ذلك في بورصة الانتقالات، ومن ثم بيعه إلى أحد أكبر أندية القارة العجوز.

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة صدى البلد المصريةأزارو هو أول لاعب مغربي ينضم إلى الأهلي، إنه مختلف عن كل اللاعبين العرب الذين لعبوا للفريق، فهو يعرف إمكانياته جيدًا ويعرف ما الذين يريد تحقيقه، ولا يتحدث كثيرًا“.

وأضافأهم سمة في نجمنا محمد صلاح هو العمل على أرض الملعب. من المهم جدًا أن يكون اللاعب قادرًا على البقاء صامتًا، وألا يَلتفت إلى النقد الموجه إليه بصفة مستمرة، ويُركز فقط على ما يقدمه“.

وختم حديثهأزارو هو محمد صلاح المغربي، وأحد اللاعبين الرئيسيين الذين سنحاول الاستفادة منهم على المدى البعيد“.

ابن الـ 22 عامًا سجل 20 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه في الأهلي منذ انضمامه من الدفاع الحسني الجديدي، وشارك مع الشياطين الحمر حتى مباراة الاثنين الماضي أمام المقاولون العرب في 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى