أخبار منوعة

حسين الشحات على رأس تشكيل العين فى مواجهة الإستقلال الإيرانى

تواجد النجم المصرى حسين الشحات على رأس تشكيل فريق العين الإماراتى فى المواجهة أمام إستقلال طهران الإيرانى، والمقرر انطلاقه فى الخامسة و20 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “هزاع بن زايد” ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال آسيا.

ويخشى العين من رغبة الاستقلال فى الثأر من العين الذى تغلب عليه فى نسخة العام الماضى بنتيجة 6/1 فى واحدة من أكبر نتائج البطولة الموسم المنقضى. تعتبر بطولة دورى أبطال آسيا هدفاً أساسياً للنادى وجماهيره التى تطمح فى تكرار سيناريو عام 2003 عندما فاز الفريق باللقب القارى كأول وآخر فريق إماراتى يحقق هذا الإنجاز الكبير، وهو ما يسعى من أجله فى هذه النسخة مستنداً على خبرته الطويلة فى المسابقة القارية.

حسين الشحات يدخل المباراة بمعنويات عالية بعدما انضم رسميا اليوم إلى قائمة المنتخب المصرى لمواجهتى البرتغال واليونان الوديتين يوم 23 و27 مارس الجارى، وكان قد توج بلقب أفضل لاعب فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين مقابل نقطتين لكل من الريان القطرى والعين، ونقطة للهلال السعودي.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت تعادل الهلال مع العين 0-0 فى الرياض، والريان مع الاستقلال 2-2 فى الدوحة فى حين شهدت الجولة الثانية فوز الاستقلال على الهلال 1-0 فى مسقط، وتعادل العين مع الريان 1-1 فى العين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى