بطولة القسم الوطني الثاني

فوزعريض لرجاء بني ملال على الرشاد البرنوصي سيبقيهم  في المنافسة على الصعود إلى قسم الاضواء

ذ. حسن برناكي//  الفقيه بن صالح

في أجواء جميلة قليلة الغيوم توحي بقدوم فصل ربيع مزهوبالوانه ،جرت اليوم الاحد 4 مارس الجاري بالملعب الشرفي ببني ملال، مقابلة الرجاء المحلي الرتبة 2 ب39 نقطة ضد فريق الرشاد البرنوصي الرتبة 13ب18نقطة ،والذي تعادل أخيرا مع المغرب الفاسي ب1/1و انفصاله الأخير مع مدربه وحارس الفريق سابقا محمد الكوميري ،وتعاقده مع محمد جيموح أستاذ للتربية البدنية .

وقد أدار المقابلة حكام من عصبة سوس وبحضورلاباس به .

وكان فارس عين اسردون قد دخل المقابلة بعزيمة قوية بعد هزيمته الاخيرة في ديربي الجهة ضد شباب قصبة تادلة، وعينه على اقتناص الثلاث نقط لتضييق الفارق بينه وبين متصدريوسفية برشيد ب41نقطة، الذي يقابل اليوم بميدانه اتحاد الخميسات .

حيث ابتدات المقابلة بجس النبض لكلا الفريقين ، وهجوم خطيرللبرانصة في ذ8 وآخر للملايين واضاعة اهداف محققة وخاصة بواسطة اللاعب حمزاوي ، مع بناء العمليات من الخلف الذي جعل المقابلة تهيمن عليها الرتابة ،لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي صفرلمثله .

اما في الشوط الموالي فقد قام المدرب الملالي رضا حكم بتغييرات اتت أكلها بتسجيل اللاعب خالد الوهابي الاصابة الاولى من ضربة ثابتة ليركن الكرة في الشبكة في الدقيقة 55 ،ثم الإصابة الثانية في د 58 للاعب هيداكة ،لتتوالى الهجمات على مرمى الرشاد البرنوصي وتسجيل الإصابة الثالثة بواسطة اللاعب ا زراتل في الدقيقة68.

ولتسيرالمقابلة التي لم ترق الى المستوى المطلوب إلى نهايتها بهجومات من الجانبين ،والتمركز داخل الميدان مع بحث مضن للبرانصة لتسجيل هدف شرف .

والإشارة فمازال فريق رجاء بني ملال رغم انتصاره في الرتبة الثانية برصيد 42 نقطة ،خلف فريق يوسفية برشيد المنتصر اليوم على فريق اتحاد الخميسات ب0/2 الذي أصبح رصيده 44نقطة .

ومازالت المنافسة بينهما وفي خط تصاعدي مع توالي الدورات لتحقيق حلم الصعود لقسم الاضواء ….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى