أخبار منوعة

أدرك من أين تأتى الصاعقة ..ليفربول أول فريق يهزم جوارديولا 3 مرات فى موسم واحد

تأهل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد” بإياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما سبق وفاز بثلاثية نظيفة على الأنفليد ليصبح نتيجة مجموع المباراتين 5 / 1.

خسارة مانشستر سيتى أمام ليفربول، لطخت سمعة المدرب الأسباني الشاب بيب جوارديولا، وستبقى تلك الهزيمة عالقة فى أذهانه فترات طويلة ، حيث أصبح السيتى أول فريق يهزم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، 3 مرات في موسم واحد.

وتأهل ليفربول، إلى نصف النهائي في المسابقات الأوروبية، سواء دوري الأبطال أو اليوروبا ليج، للمرة العاشرة في تاريخه، كثان أكثر فريق إنجليزي، بعد مانشستر يونايتد (12 مرة).

كما سجلت هزيمة اليوم ، رقما أخر سلبيا فى تاريخ جوارديولا ، حيث تعرض لخسارة لقائي الذهاب والإياب في دور إقصائي بدوري الأبطال مرة ثانية خلال مسيرته، حيث كانت الأولى موسم 2013/14 أمام ريال مدريد.

وأيضا أصبح بيب جوارديولا هو أول مدرب يطرد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ روي فيتوريا مع بنفيكا ضد بايرن ميونخ في أبريل 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى