البطولات الأوروبية

الجميع فى ريال مدريد ينتطر مواجهة بايرن ميونخ

أبدى الفرنسى رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، عن استعداد لاعبى الفريق الملكى الكامل لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم الأربعاء المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

وتحدث فاران خلال الحوار الذى اجراه مع صحيفة “آس”، قائلا “مباراتنا أمام بايرن ميونخ مهمة للغاية، عالية المستوى، نحن نعلم أن المنافس سيهاجم بقوة، سيكون علينا مواجهتهم من خلال إيجاد القوة البدنية والكفاءة الفنية، على أى حال ، نحن ريال مدريد ونحن معتادون على المباريات الكبرى”.

وأكمل المدافع الفرنسى، “أعرف كيف نجد الهدوء والتركيز اللذين يتطلبهما هذا النوع من المباريات، ما يهم أكثر هو لعب أسلوبنا فى كرة القدم وإعطاء كل ما لدينا،  أعلم إنهم بايرن  ميونخ، لكن ليس هناك حاجة لإضافة المزيد من الضغط”.

وتابع فاران، “فى السنوات الأخيرة، كنا حاضرين في المراحل الحاسمة من دورى الأبطال، وبعض الناس لا يستطيعون تحمل ذلك ويريدون رؤيتنا نخسر، ولكن هذا جزء من كرة القدم، أدرك أنهم ينتظرون منا الفشل أمام البايرن، لكنهم ليسوا الأغلبية مرة أخرى”.

وواصل قائلا “اعتدنا اللعب تحت ضغوط كبيرة ونحبها، الفوز معقد للغاية ولكن الفوز كل عام يجعل الأمر أكثر تعقيدًا، نحن نعلم أن المنتقدين ينتظروننا فى الخير والشر، ضد بايرن ميونيخ ، يجب علينا أن نكون بلياقة عالية ونحن نملك الخبرة”.

واختتم فاران، قائلا حول تصريح هاينكيس انها ستكون مباراة الانتقام بعد مواجهة العام الماضى، “إن مبارياتنا ضد البايرن هى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا لذا فهى مشتعلة فعلاً، وبغض النظر عما يقوله مدربهم ، لن نغير طريقة تأهبنا لهذه المواجهة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى