البطولة الاحترافية

الوداد وأكادير لمن سترفع القبعة…والرجاء في رحلة البحث عن المصالحة مع جماهيره…

تتواصل منافسات الدورة 28 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عبر إجراء مباريات أندية الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي، التي أجلت بسبب المشاركة في مسابقتي كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا. 
وسيرحل فريق الرجاء الرياضي إلى مدينة العرائش، من أجل مواجهة شباب الريف الحسيمي، على أرضية الملعب البلدي بالعرائش، يومه الأربعاء في حدود الساعة الرابعة والنصف عصرا.
وسيعمل الرجاء على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المصالحة مع جماهيره الغاضبة بعد توالي سلسلة التعادلات والهزائم، في حين، تبقى المباراة بمثابة فرصة حقيقة لشباب الريف الحسيمي من أجل الهروب من المناطق المؤدية إلى القسم الثاني.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق نهضة بركان يومه الأربعاء في متم الساعة الرابعة والنصف عصرا، ضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وسيحاول أبناء المدرب منير الجعواني الفوز في مباراة هذه الدورة من أجل الوصول إلى حاجز ال 40 نقطة وللاقتراب من فرق المقدمة، بينما، يتوجب على الأوصيكا تسجيل نتيجة إيجابية من أجل بلوغ نقطته ال 34، وذلك لضمان بقاءه في قسم الصفوة.
وعلى أرضية ملعب العبدي بالجديدة، يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي يومه الأربعاء بدءا من الساعة الثامنة مساء، ضيفه اتحاد طنجة، في أبرز مباريات الدورة 28.
وسيسعى الدفاع الحسني الجديدي إلى تذويب فارق النقاط رفقة اتحاد طنجة المتصدر والمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، الشيء الذي سيجعل “فارس البوغاز” ينافس بدوره على خطف نقاط الانتصار التي ستعبد طريقه نحو الفوز بدور الدوري.
وفي آخر المباريات المؤجلة، سيعرف المركب الرياضي محمد الخامس مساء يومه الأربعاء، مباراة قمة ذات الجولة، والتي ستجمع بين الوداد الرياضي وحسنية أكادير.
وسيكون الوداد الرياضي أمام حتمية تحقيق نتيجة الانتصار من أجل الاقتراب من المتصدر اتحاد طنجة، شريطة تعادل هذا الأخير أمام الدفاع الحسني الجديدي، بينما، سيعمل أصدقاء اللاعب جلال الداودي على خطف ثلاث نقاط من مدينة الدار البيضاء، للبقاء داخل دائرة المنافسة.
وعلى بعد ثلاث دورات من انتهاء منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، مازالت حسابيا 8 أندية ضمن دائرة الفرق المنافسة على الفوز بلقب درع الدوري.
وستكون نتائج هذه الدورة هي الحاسمة في مسار لقب البطولة، بحكم اقتراب كل الفرق بفارق ضئيل من النقاط، الشيء الذي يجعل الصراع على اللقب أمام كل الفرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى