أخبار ...وأسرار

مارادونا يعرض 10 آلاف دولار لمن يدله على مصدر “شائعات وفاته”

عرض أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، مكافأة قدرها 10 آلاف دولار لمن يدله على مصدر الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول تعرضه ل سكتة قلبية ووفاته، بعد مباراة الأرجنتين ونيجيريا، وذلك حسبما أكد محاميه يوم أمس.
ويبدو أن رجلاً له لهجة أرجنتينية قام بإرسائل رسائل صوتية عبر تطبيق «واتساب» وبثها عبر مواقع التواصل، تُفيد بأن النجم البالغ من العمر 57 عاماً قد دخل المستشفى بعد المباراة وتُوفي لإصابته ب سكتة قلبية.
وهو ما نفاه مارادونا في خرجة تلفزيونية أمس، مؤكداً أنه بصحة جيدة وأنه لم يدخل المستشفى أبداً، ومشيراً إلى أن ما حدث سبب إزعاج كبير له ولعائلته التي سارعت بالاتصال به للاطمئنان عليه.
وقال ماتياس مورلا محامي مارادونا في تصريحات لصحيفة «Infobae» اللاتينية: «لقد أعطى مارادونا تعليمات بعرض مكافأة قيمتها 300 ألف بيزو (10 آلاف دولار) لأي شخص يستطيع تقديم معلومات صحيحة ودقيقة عن صاحب التسجيلات الصوتية».
ومن المنتظر أن يكون مارادونا حاضراً من المدرجات، يوم غد، لمؤازرة المنتخب الأرجنتيني في مواجهته الهامة أمام نظيره الفرنسي، حيث يتواجد في روسيا حالياً ضمن طاقم تحليلي لإحدى القنوات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى