أخبار منوعة

الأهلى يحسم اليوم موعد توقيع عقد رعاية «النصف مليار جنيه»

تقدم إدارة التسويق بالاهلى اليوم تقريرا مفصلا لمجلس الإدارة عن جلسات الاستفسارات مع الشركة السعودية الحاصلة على أخر عقد رعاية للنادي، تمهيدا لتحديد الموقف النهائى لعقد الرعاية الجديد الذى يمتد لأربعة اعوام مقابل نصف مليار جنيه، وتحديد موعد توقيع العقود ليتم إسدال الستار على هذا الملف بشكل نهائي.
كان مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد قرر تشكيل لجنة لدراسة الوضع القانونى ثم جلسات استفسارات مع الشركة الراعية يقودها خالد الدرندلى أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التسويق الجديد، لحسم الموقف بعد أن ثارت حالة من الشد والجذب تخللت مزايدة الرعاية بعد وصول خطابين متضاربين من الشركة أحدهما يطلب عدم الاستمرار فى رعاية النادى وآخر يتمسك بالبقاء.
ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً منتصف الأسبوع المقبل لاستكمال المناقشات التى بدأها الأسبوع الماضى حول مشروع استاد النادى وإنشاءات الفروع الثلاثة بجانب مناقشة تقرير تقييم موظفى النادي.
على الجانب الفني، منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون لاعبى الفريق راحة من التدريبات اليوم على أن يعودوا للتدريبات بداية من الغد فى استاد التتش استعداداً لمواجهة تاونشيب فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال افريقيا المقرر لها 28 يوليو الحالى ببتسوانا.
وبدأ خالد الدرندلى أمين الصندوق ورئيس البعثة فى إجراء العديد من الاتصالات مع مسئولى السفارة المصرية فى بتسوانا للاستعداد لاستقبال الفريق وترتيب فندق الإقامة وملاعب التدريب، ومن المقرر أن يعقد الدرندلى جلسة مع محمد يوسف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على كل التفاصيل ومنها موعدا السفر والعوده بجانب إنهاء التأشيرات التى بدأ فيها بالفعل سمير عدلى مدير الجهاز الإداري.
فى الاتجاه ذاته، تعقد لجنة الكرة بالنادى اجتماعات مكثفة على مدى الساعة مباشرة وعبر الهاتف بهدف التوصل الى صيغة لتنفيذ كل متطلبات الجهاز الفنى لفريق الكرة، وتقدم كارتيرون بتقرير فنى يطلب فيه إعارة الخماسي: عمرو جمال وعمرو بركات وباكا وأحمد الشيخ واحمد حمودى مع حاجته للتعاقد مع مدافع وإن كانت الاهمية القصوى للاعب يجيد فى مركز الجناح الأيمن والذى كان يلعب فيه الثلاثى الأخير.
وتواصل لجنة التعاقدات بالأهلى جهودها للتوصل الى صيغة اتفاق مع مسئولى الإسماعيلى للحصول على خدمات المدافع محمود متولى مقابل 20 مليون جنيه بجانب إعارة أحمد الشيخ وعمرو جمال وربما ينضم لهما باكا وهو ما جعل هناك حالة من القبول لدى مسئولى الدراويش نسبياً فى التخلى عن متولي.
وتفرض لجنة الكرة سياجاً من السرية على صفقة يجرى الانتهاء منها حالياً حتى لا تدخل فيها الأندية الأخري، وقالت مصادر: ان حسين الشحات أحد أهم اللاعبين الذين ترغب لجنة الكرة فى التعاقد معهم لكن نادى العين الإماراتي لن يفرط فيه حالياً وهم يحترمون الأشقاء فى الإمارات والعلاقات معهم، وأضافت أن الشحات انتقل بشكل نهائى الى العين فى الصيف الجارى لذا فان هناك صعوبة فى التعاقد معه ولكنه دون شك سيبقى مطلبا مهما للقلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى