البطولة الاحترافية

الرجاء البيضاوي وعودة دقة دقة …وأيام زمان الرائعة…

عادت الرجاء  وفية لعادتها وبصمت لدقة دقة…اطربت كل المغاربة الى درجة ان البعض فضل متابعة الشياطين الخضر على متابعة لقاء البارصا …
عادت دقة دقة لتذكرنا بأبهى وأجمل صور الرجاء الرائعة والجميلة…ومع دقة دقة ( تيكي تاكا ) بلغة اليوم…أطربت وارقصت جماهير الرجاء…

نعم حقق الرجاء البيضاوي، انطلاقة جيدة في البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب، بعد فوزه على شباب الحسيمة، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جرت أمس السبت، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الرجاء البيضاوي، نواياه مبكرا، من خلال الفرص التي أتيحت للاعبيه، خاصة سفيان رحيمي والحافيظي، قبل أن يتمكن صلاح الدين العلمي من تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة في الدقيقة الثامنة، وأضاف رحيمي الثاني في الدقيقة الـ35.

وأدخل المدرب خوان غاريدو، محسن ياجور في الشوط الثاني، بدلا من سفيان رحيمي، إذ لم ينتظر طويلا، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 56.
وزادت مهمة الفريق الحسيمي صعوبة، بعد طرد الحارس ياسين الحواصلي في الدقيقة 62.

ومكَن هذا النقص العددي، الرجاء من مواصلة سيطرته، حيث سجل ياجور الهدف الرابع في الدقيقة 68.

لكن شباب الحسيمة انهار أمام الضغط الذي مارسه الشياطين الخضر، حيث أضاف زكرياء حدراف وعمر بوطيب هدفين في الدقيقتين 81 و83، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للرجاء…

ملاحظة اساسية افرزها اللقاء حيث استعاد محسن ياجور تألقه،  ليقود الرجاء البيضاوي إلى فوز عريض، بسداسية دون رد، على ضيفه شباب الحسيمة، في انطلاقة الدوري المغربي.

وجاء ذلك، رغم أن مدرب الرجاء، خوان كارلوس غاريدو، لم يعتمد عليه كأساسي، وأشركه في الشوط الثاني، لكن ياجور توج تألقه، بثنائية في شباك الخصم.

وقد شهدت المباراة، أول حالة طرد في الموسم الكروي، حيث أخرج الحكم البطاقة الحمراء لياسين الحواصلي، حارس شباب الحسيمة، إثر تدخل قوي مع مدافع الرجاء، عمر بوطيب، في الدقيقة 62.

ومن جهة أخرى، عاد عبد الإله الحافيظي ليلعب أساسيًا مع الرجاء، في هذه المباراة، بعد غياب بسبب الإصابة، وكانت بصمته حاضرة كالعادة، رغم أنه لم يسجل.

للإشارة فإن هدف سيف الدين العلمي خطف الأضواء،  حيث يعتبر أفضل ما فيها، بعدما افتتح التسجيل عبر تسديدة على الطائر، من خارج مربع العمليات…ومعه اهتزت جماهير الخضراء…وغنت وفرحت لهذه الانطلاقة القوية لفريقها…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى