الكؤوس الافريقية-

الوداد البيضاوي يضمن التأهل في دوري عصبة الأبطال الافريقية

ضمن فريق الوداد البيضاوي تأهله لدور مجموعات دوري عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، رغم هزيمته أمام فريق جاراف دي داكار السنغالي في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، بمعلب ليوبود سيدار سنغور (1-3)، برسم إياب دور سدس عشر نهائي ذات المسابقة. 
وكان النادي الأحمر قد فاز السبت المنصرم في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بهدفين للاشيء.
وبدوره، فاز فريق نهضة بركان على الاتحاد الليبي بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية الملعب الأولمبي في سوسة (140 كلم جنوب تونس العاصمة)، برسم إياب دور سدس عشر نهائي كأس “الكاف”.
وكان النادي البرتقالي قد انتصر على الاتحاد الليبي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي أجريت الأسبوع الماضي على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وتمكن الرجاء البيضاوي من حجز حصد بطاقة التأهل للدور الموالي من كأس “الكاف”، بعد خسارته، أول أمس السبت، أمام مضيفه سيركل مبيري الغابوني، بهدف نظيف في المباراة التي أجريت على ملعب أغوستين مونيدان دي سيبانج بليبروفيل.
وكان أصدقاء العميد بدر بانون قد فازوا في مباراة ذهاب ذات الدور، بخمسة أهداف لصفر، الشيء الذي جعل مواجهة الإياب تبدو شكلية.
وجاء الهدف الوحيد للفريق الغابوني عن طريق توماهورا، في مباراة شهدت حضورا جماهيريا ضعيفا للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى