البطولة الاحترافية

16 دجنبر موعدا لإجراء مباراة “ديربي” الفتح والجيش

حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم، تاريخ 16 من دجنبر الجاري، موعدا لإجراء مباراة “ديربي” العاصمة الرباط، الذي سيستضيف فيه فريق الجيش الملكي، جاره اتحاد الفتح الرياضي، عن الجولة 12 من فعاليات البطولة الوطنية الاحترافية. 
وستجرى المباراة المرتقبة بين فريق الجيش الملكي، وجاره اتحاد الفتح الرياضي، بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثالثة عصرا، حسب ما جاء في البرنامج الذي اعتمدته العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.
ويدخل فريقا العاصمة المباراة وهما في وضعية صعبة في سلم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يعاني الفريق العسكري، من أزمة نتائج خانقة، بعد البداية المتعثرة التي بصم عليها تحت إمرة المدرب امحمد فاخر، الذي لم يعمر كثيرا وسيكون غائبا عن مباراة “ديربي” العاصمة، بعد أن تم الانفصال عنه، ليترك مكانه لابن الفريق محسن بوهلال، مدرب فريق فئة الأمل، ليكمل الرحلة.
ويراهن الفريق العسكري كثيرا على هذه المباراة، وعلى التغييرات التي شهدتها إدارته التقنية، بتولي محسن بوهلال زمام الأمور، والذي اختارته إجارة الفريق لخلافة امحمد فاخر، هذا الأخير الذي فشل في قيادة الجيش الملكي، لتحقيق ما كانت ترجوه الإدارة ومعها الجمهور المتعطش لرؤية فريقه يعتلي من جديد منصات التتويج.
من جهته يدخل فريق اتحاد الفتح الرياضي، مباراة “ديربي” على أمل تزكية فوزه الأخير عل فريق الرجاء البيضاوي، والبصم على انطلاقة جديدة في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بعدما كانت هو الاخر بدايته متعثرة في بطولة هذا الموسم شأنه شأن جاره الجيش الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى