أخبار منوعة

الزمالك يقرر إيقاف مديره التنفيذي بسبب صفقة المغربي خالد بوطيب

أَوقف المكتب المديري لفريق الزمالك المصري لكرة القدم محمد سويلم، المدير التنفيذي للنادي، وعرضه على لجنة التأديب من أجل التحقيق معه عقب ما صدر منه بخصوص حديثه عن انتقال الدولي المغربي خالد بوطيب، لاعب مالطية سبور التركي. 
ووِفق مصادر مصرية، فقد تقرَّر إيقاف المدير التنفيذي للنادي، لسببين بعد أن أقدم أولا على خرق قرار الإدارة القاضي بعدم استخدام موظفي النادي لموقع التواصل الاجتماعي في كتابة أي أمور تخص الفريق.
ويتعلَّق السبب الثاني بمهاجم المنتخب المغربي خالد بوطيب، بعد تحدث المسؤول سالف الذكر عن قدوم اللاعب وإحداثه بلبلة خصوصا أنه ليس المكلّف باتخاذ هذه الخطوة المتعقلة بإعلان تعاقدات الفريقالجديدة.
وتَرَى إدارة الزمالك أن بعض وسائل الإعلام اعتبرت انتقال بوطيب إلى الزمالك رسميا وقد تم حسم صفقته بشكل نهائي، على اعتبار أن من أعلن عنها عبر صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي هو المدير التنفيذي للفريق.
وكان سويلم محمد، قد رحب بقدوم بوطيب، المتوقع انضمامه إلى صفوف الفريق “الأبيض” قادما من مالطا سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، صورة للاعب، وكتب “أهلا بالنجم”، فيما لم يعلن نادي الزمالك عن أي تفاصيل تخص الصفقة أو القيمة المادية لها.
جدير بالإشارة إلى أن تقارير إعلامية تركية كانت قد أكدت رغبة الفريق “الأبيض” في التعاقد مع مهاجم “الأسود” وقدَّمت عرضا ماليا بقيمة 2 مليار سنتيم لفريقه التركي مقابل السماح له بالرحيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى