أخبار منوعة

المنتخب الوطني للملاكمة في ضيافة سفير المغرب بكوبا

استقبل بوغالب العطار، سفير المغرب في كوبا، يوم الثلاثاء الماضي، عناصر المنتخب الوطني للملاكمة الذين يخوضون من 8 يناير وإلى 28 منه تربصا إعداديا بمدينة هافانا بكوبا
وخصص السفير المغربي للوفد المغربي للملاكمة استقبالا شرفيا بمقر السفارة حضره نورالدين بناصري الملحق الثقافي بالسفارة، إذ أكد الملاكمون المغاربة على أنهم وجدوا كل الدعم لدى السفير المغربي، وعبروا عن امتنانهم لما لاقوه من حفاوة الاستقبال والاهتمام من طرفه.
واختارت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة كوبا كمركز للإعداد والتحضير للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها البطولة الافريقية شهر ماي 2019، بطولة العالم شتنبر 2019 بروسيا، والألعاب الافريقية في شهر غشت القادم والتي تنظم بالمغرب. إلى جانب طبعا التحضير للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
واستفاد الملاكمون المغاربة طيلة الأسابيع الثلاثة التي قضوها في كوبا، من تداريب على أعلى مستوى أجروا خلالها تمارين ومباريات رفقة الأبطال الكوبيين ومنهم بطلين أولمبيين كوبيين وبطلين عالميين. وأشرف على تربص الملاكمين المغاربة في كوبا المدير التقني منير بربوشي والطاقم التقني المتكون من : داكوبيرطو روخاص سكوت، محمد مصباحي ويوسف سرور.
يشار إلى أن المنتخب الوطني للملاكمة الذي يخوض التربص في كوبا يتشكل من: سعيد مورتجي، ياسين بندادا، محمد حموت، عبدالحق نادر، زين العابدين، طارق علالي ويونس بعلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى