البطولة الاحترافية

آخر أخبار ديربي الرجاء والوداد

مساء أمس السبت أعلن نادي الرجاء الرياضي، عن تحويل جزء من تذاكر مباراته أمام الغريم الوداد الرياضي إلى شبابيك ملعب مراكش الكبير قبل 24 ساعة فقط على موعد الديربي المقرر إجراؤه بعيدا عن البيضاء بسبب أشغال الصيانة ب “دونور”.
وأكد النادي في بلاغ له، أن الجماهير يمكنها اقتناء تذاكر المباراة انطلاقاُ من يومه السبت بشبابيك ملعب مراكش الكبير، كما تم تخصيص 4 نقاط بيع في الدرالبيضاء.
في حين أن أثمنة تذاكر المباراة، تم تحديدها حسب 3 فئات، الأولى ب 50 درهماً بالنسبة للمدرجات الجانبية، و 100 درهماً للمنصة المغطاة الغربية، في حين وصلت أثمنة تذاكر المنصة الشرفية إلى 300 درهماً.
هذا وقررت الجماهير الرجاوية والودادية المنضوية تحت لواء “الالترات”، مقاطعة مؤجل الجولة 10 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي ستجمع الغريمين بعاصمة النخيل.
مساندو الفريقين أصدروا بلاغاً مشتركاً، الإثنين الماضي، مؤكدين غياب الالترات عن ديربي كازابلانكا المرحل، لأسباب عديدة، من بينها عشوائية تدبير لقاء الفريقين، وإغلاق ملعب محمد الخامس دون إعطاء مبررات مقنعة، وتفادياً لإندلاع أعمال غير رياضية بين أنصار الطرفين، خصوصاً وأن الطريق السيار سيجمع المناصرين صوب مراكش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى