بطولة القسم الوطني الثاني

نهضة الزمامرة..الفريق المتألق الذي يتطلع للصعود للقسم الوطني الأول

يوقع فريق نهضة الزمامرة على بداية موسم مميزة في القسم الوطني الثاني، حيث يحتل الصدارة برصيد 35 نقطة مبتعدا عن أقرب مطارديه رجاء بني ملال بسبع نقاط، وذلك بعدما تمكن من تجنب الخسارة في كل المباريات التي خاضها، في مقابل فوزه بتسع لقاءات وتعادله في ثمانية.
الفريق الصاعد حديثا من قسم الهواة يتوقع متتبعو الكرة المغربية أن يكرر إنجاز فريق سريع واد زم، حين تمكن من الصعود للقسم الأول في أول موسم يخوضه بالقسم الثاني بعد انعتاقه من أقسام الهواة، إلا أن مدرب نهضة الزمامرة، رضى حكم، نفى أن يكون هدف الفريق حاليا هو تحقيق الصعود، حيث أكد أنه يرغب حاليا في جمع أكبر عدد من النقاط.
الإطار الوطني كشف في حديثه أن مشروع الصعود لم تتم مناقشته مع مسؤولي الفريق لحدود الآن، فاتحا المجال أمام ذلك في حالة استمرار تحقيق النادي لنتائج إيجابية مع اقتراب نهاية البطولة.
وعلاقة بانتدابات الفريق، أوضح حكم أنه أصر خلال الميركاتو الشتوي على انتداب عناصر جديدة لتعويض بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات بليغة قبل نهاية مرحلة الذهاب، مؤكدا في ذات السياق أن انتداب لاعبين مجربين من طينة يوسف القديوي ومحمد جواد من شأنه أن يفيد الفريق واللاعبين بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى