البطولة الاحترافية

اتحاد طنجة يفوز على سريع وادي زم و الأوصيكا على الماط في البطولة

فاز فريق اتحاد طنجة خارج ميدانه على سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، لحساب الجولة ال 16 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب. 
وسجل هدف المباراة الوحيد الكاميروني الأوصيكا على الماطمباي جينيور في الدقيقة 12.
وارتقى اتحاد طنجة بعد هذا الفوز للمركز الرابع بمجموع 23 نقطة إلى جانب يوسفية برشيد، فيما ظل سريع وادي زم في المركز التاسع، بعد أن توقف صيده عند 18 نقطة مناصفة مع ومولودية وجدة، واتحاد الفتح الرياضي، والمغرب التطواني الذي انهزم بميدانه في وقت سابق أمام أولمبيك خريبكةبهدفين للاشيء.
وبدوره، تمكن فريق الفتح الرباطي من الفوز بميدانه على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب سعد أكوزول ضد مرماه في الدقيقة 60.
وارتقى الفتح الرباطي بعد هذا الفوز إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز الأخير بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة.
وفي آخر المباريات التي أقيمت أول أمس السبت، تعافى أولمبيك خريبكة وحققه فوزه ثمينا (2-0)، على مضيفه المغرب التطواني.
وسجل هدفي الأوصيكا اللاعب خالد الحشادي في الدقيقتين 29 و33.
وأخفق المغرب التطواني في تقليص الفارق، بينما ظهر إصرار لاعبي خريبكة على الانتصار خارج الأرض، ليصبح رصيد أبناء المدرب رشيد الطاوسي 17 نقطة في المركز ال 13، في حين، خسر المغرب التطواني للمرة الثانية في 4 مباريات، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة بالمركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى