البطولة الاحترافية

طاقم تحكيم سينغالي لقيادة مواجهة الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي

عينت مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طاقم تحكيم سينغالي لقيادة مواجهة الدفاع الحسني الجديدي والوداد البيضاوي، عن الجولة 22 من الدوري الاحترافي، والمقررة يومه الخمبس بملعب العبدي، انطلاقا من السادسة مساء.
وسيعطي الحكم الدولي السينغالي عيسى سي، بمساعدة مواطنيه بانغورا نوها وغاي الحاجي عبدو العزيز، انطلاقة هذه المواجهة التي كانت مقررة أمس الأربعاء، بيد أن التزام أربعة لاعبين وداديين مع المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام الأرجنتين، فرض تأخيرها ب 24 ساعة.
وكانت المديرية قد عينت طاقم تحكيم جزائري، يقوده الحكم إبراهيم لحلو بمساعدة مواطنيه عبد الحق إشتالي وبوعديلة عماري، لقيادة مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه يوسفية برشيد، التي جرت أمس الأربعاء بملعب الفوسفاط.
وسيحاول الفريق الأحمر، الذي حقق أطول سلسلة انتصارات متتالية هذا الموسم، وعددها سبعة، تحقيق فوز جديد، يؤكد به سيطرته على بطولة هذا الموسم، ويقوي حظوظه في التتويج بلقب جديد، غير أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام فريق دكالي، يقوده المدرب السابق للوداد، بادو الزاكي، الذي يحمل على عاتقه أحلام الجماهير الجديدية، التي تتطلع إلى رؤية فريقها في وضع أحسن.
ورغم غياب بعض الأسماء الوازنة داخل المجموعة الدكالية، وفي مقدمتها المهدي قرناص الذي تم توقيفه لموسمين، واحد موقوف التنفيذ، بعد محاولة اعتداء على الحكم المسلك، وشعيب المفتول، فإن الفريق قادر على خلق متاعب كبيرة للوداد، رغم فارق الإمكانيات البشرية بينهما.
وسيراهن الدفاع الجديدي على دعم مناصريه، في هذه المواجهة ستجري بشبابيك مغلقة، من أجل تحفيز اللاعبين ودعهم، لأن من شأن الفوز أن يكون دافعا معنويا لمواصلة التنافس على تأمين البقاء، وبالتالي الخروج من دوامة المعاناة. وأيضا لرد دين الهزيمة في لقاء الذهاب، الذي ستظل موشومة في ذاكرة الفريق، لأنها كانت سببا في وفاة خمسة مناصرين جديديين في طريق عودتهم من الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى