البطولة الاحترافية

ملعب مراكش يحتضن مباراة الرجاء أمام حسنية أكادير

قرر فريق الرجاء استقبال حسنية أكادير، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، بالمركب الكبير لمراكش، عوض مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما لازمته النتائج السلبية، الذي جعلته على أبواب الخروج المبكر من هذه المسابقة التي يحمل لقبها.
ويراهن الرجاء ايضا على عامل القرب من أكادير، بغاية جلب أكبر عدد من مناصري الفريق السوسي، الذي يتطلع هو الىخر لتحقيق التأهل لأول مرة في تاريخه على ربع نهاية هذا الاستحقاق.
وفي موضوع ذي صلة، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي لقيادة هذه المباراة، يقوده الحكم الدولي يوسف السرايري، بمساعدة مواطنيه، يامين ملوشي وخليل الحساني، فيما أسند الكاف مهمة الحكم الرابع للتونسي سليم جديد.
وبات الرجاء مطالب بتحقيق الانتصار في لقائيه المقبلين أمام كل من حسنية اكادير وأتوهو دويو الكونغولي، إن هو أراد التأهل، وفي حالة العكس سيكون الإقصاء هو المصير.
يذكر أن نهضة بركان يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، متبوعا بأوتهنو دويو الكونغولي برصيد 5 نقاط فيما يحتل حسنية أكادير المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل الرجاء المجموعة بثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى