بطولة القسم الوطني الثاني

المغرب الفاسي وانتظارات الجماهير …

من جديد خيب فريق المغرب الفاسي آمال وانتظارات جماهيره التي كانت تمني النفس بنتيجة فوز فريقها عند استقباله لفريق شباب قصبة تادلة، حيث لم يتمكن من الخروج من اللقاء سوى بتعادل غير مفيد.
النتيجة كانت جد مفاجأة في الوقت الذي اعتبر البعض أن الماص سيتفوق على خصمه شباب قصبة تادلة بسهولة إلا أنه عانى الأمرين بعد تسجيل هدف من خلال ضربة جزاء بواسطة الهداف بنرزوق وبعد ضغط كبير لم يتمكن من تسجيل هدف لتأمين النتيجة ليجعل عناصر الإطار الوطني عادل مكوار تعود في النتيجة و تحقق هدف التعادل أمام اندهاش الجميع. في الوقت الذي كان الضغط لفريق المغرب الفاسي ورغم الفرص و الضغط الذي خلقه الماص كانت هناك استماتة للفريق الزائر الذي تمكن بفضل دفاعه وحارسه من الحد من هجومات الخصم الذي ضيع فرصة تاريخية وثمينة من أجل المنافسة على بطاقة الصعود .
قالا عن اللقاء :
عادل مكوار مدرب قصبة تادلة:
«بكل صراحة هذه النتيجة كذبت كل الإشاعات التي راجت حول اللقاء لعبنا للبحث عن بصيص من الأمل من أجل البقاء بالقسم الثاني سندافع عن حظوظنا حتى نهاية الموسم».
مصطفى لمراني مدرب المغرب الفاسي :
«اعتذر مرة أخرى للجماهير الفاسية.. لقد كانت الفرصة مواتية اليوم لحسم الصعود للأسف الشديد مع بعض الغيابات ضيعنا الفرصة وأجلنا الصعود للمباريات القادمة.. الآمال لازالت قائمة شريطة أن نحقق النتائج الإيجابية فيما تبقى من دورات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى