البطولات الأوروبية

صلاح لن يشارك أمام برشلونة …

صلاح لن يشارك أمام برشلونة

صلاح لن يشارك أمام برشلونة

أكد المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن نجمي هجوم الفريق، المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، سيغيبان عن مواجهة الغد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في ملعب آنفيلد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عشية المباراة إن “صلاح لن يتمكن من اللعب غداً. إنه يتعافى بشكل جيد، لكن لا يمكنه اللعب غداً”، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الرأس عقب اصطدامه بحارس مرمى نيوكاسل يونايتد بالبريميير ليج السبت الماضي، لينضم لفيرمينو الذي يعاني من إصابة عضلية.

وأكد المدرب الألماني أن فريقه لايزال يؤمن بإمكانية تحقيق الانتفاضة، بعد الخسارة ذهاباً في كامب نو 0-3 “بالطبع نحن نؤمن بذلك. هذه هي كرة القدم. أؤمن باللاعبين وبكرة القدم. لن نحظى باثنين من أفضل مهاجمينا (صلاح وفيرمينو) لكن علينا تسجيل الأهداف في برشلونة. أعلم أن الأمور لن تكون سهلة، لكننا سنحاول، لدينا حظوظنا”.

وأضاف “برشلونة فريق كبير ومعقد، تعرضنا لخسارة قاسية في الذهاب، لكن علينا أن نخوض الإياب خطوة بخطوة وألا نفكر في تسجيل الهدف الثالث قبل أن يأتي الأول، علينا أن نحاول وألا يسيطر علينا التوتر”.

وتابع “لم أكن أتوقع أننا سنحتاج لتسجيل هذا العدد من الأهداف في الإياب. لكن علينا أن نحظى بدفاع جيد للغاية وكذلك بهجوم قوي، وأكرر، سنحاول أمامهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى