البطولة الاحترافية

حفيدة رئيس ومؤسس ح.أكادير مرشحة لقيادة غزالة سوس …

ابنة رئيس ومؤسس ح.أكادير مرشحة لقيادة غزالة سوس …

في ظل مطالبة الجماهير السوسية الرئيسَ الحالي للفريق، الحبيب سيدينو، بـ”الرحيل” مع مكتبه المسير، بسبب سوء التسيير، ظهر بقوة اسم جليلة بيجوان، سيدة الأعمال المغربية وحفيدة المؤسس الأول للنادي كمرشحة قوية لتولي رئاسة فريق حسنية أكادير لكرة القدم.
وكشفت مصادر مقربة من عائلة بيجوان أنه في حال تخلي سيدينو عن رئاسة الفريق السوسي، فإنها مستعدة للعودة إلى المغرب لرئاسة الفريق و”إنقاذه”، من خلال جلب موارد مالية للفريق ومستشهرين جدد ورفع ميزانيته السنوية مستندة في ذلك إلى شبكة علاقاتها الدولية وتجربتها مع أندية خليجية وأوربية.

وتعدّ جليلة بيجوان إحدى أبرز النساء المغربيات الناجحات في مجالات مختلفة، منها الاستثمار في المجال الرياضي وتسويق العقارات والمعارض داخل المغرب وخارجه.
واشتهرت جليلة بيجوان بلقب “الأم الكبيرة” في إفريقيا، وهي من مواليد أكادير في 1972 وحفيدة المؤسس الأول لنادي حسنية أكادير في أربعينيات القرن الماضي، المرحوم الحسين بيجوان، وحظيت بعدة تكريمات على الصعيدين المحلي والقاري.
ورغم انشغالها الكبير في أعمالها وتنقلها المستمر لعدة دول، فإنها لا تفوّت فرصة لإبداء تعلقها الكبير لفريق مدينتها أكادير وعشقها له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى