البطولات الأوروبية

أوقات عصيبة تعرض لها برشلونة في عام 2019

عاش نادي برشلونة الإسباني أوقات عصيبة خلال العام الجاري فمثلما شهد العام بعض الإنجازات فشهد أيضاً العديد من الإخفاقات التي تسببت في خيبة أمل الجماهير في بعض المحطات من الموسم.

وعاش النادي الكتالوني العديد من اللحظات الكارثية في العام الجاري بكافة الأصعدة سواء الكروية أو الإدارية وهو ما سوف نستعرضه عبر التقرير التالي:

1- فضيحة أنفيلد

واجه نادي برشلونة نظيره ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي واستطاع أن يحقق الانتصار بثلاثية نظيفة في الذهاب على ملعب كامب نو في مباراة كبيرة.

وظن الجميع في برشلونة سواء لاعبين أو طاقم فني وحتى الجماهير أن البلوغرانا في طريقه لتحقيق الكأس السادسة وأنه في النهائي لا محالة لتنقلب الطاولة عليه في ملعب أنفيلد ويخسر برباعية بسيناريو ديراماتيكي وعاش برشلونة ولاعبيه ليلة من أسوأ الليالي في تاريخهم ليشق الريدز طريقه ويحقق البطولة السادسة.

2- خسارة نهائي الكأس أمام فالنسيا

يمتلك برشلونة الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا حيث حقق اللقب ثلاثين مرة منهم أربع مرات على التوالي إلا أن واجه خفافيش فالنسيا في نهائي البطولة الموسم الماضي.

وتلقى برشلونة هزيمة قاسية بهدفين لهدف واحد أمام الخفافيش ليعيش ليلة كارثية جديدة ويُحرم من تحقيق البطولة رقم 31 والخامسة على التوالي.

3- سيناريو خطف نيمار يتكرر من جديد

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في توجيه ضربة جديدة للإدارة الكتالونية على طريقة خطف البرازيلي نيمار من جدران كامب نو من قبل لتتواصل الضربات فوق رأس إدارة الكتلان.

واستطاع النادي الباريسي خطف جوهرة لا ماسيا تشافي سيمونز مستغلة تباطؤ إدارة برشلونة في تجديد عقده لينتقل لنادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى