الكؤوس الافريقية-

أخبار وأسرار المواجهة النارية بين فيتا كلوب والرجاء البيضاوي

تتجه أنظار القارة السمراء إلى ملعب الشهداء الذي يستضيف مباراة مباراة الرجاء وفيتا كلوب الجمعة، الموافق 6 ديسمبر 2019.

وتنطلق موعد مباراة الرجاء وفيتا كلوب الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وسوريا ولبنان، الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق واليمن، التاسعة مساء، بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
المباراة سيتم نقلها مباشرة على قناة بين سبورت HD 1 بتعليق المغربي جواد بدة.
* وصلت بعثة الرجاء الرياضي، في وقت سابق، إلى جمهورية الكونغو الديموقراطية، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
* ويغيب من فريق النسور عددا من اللاعبين بسبب تعرضهم للإصابة، وهم عبد الإله الحافيظي، وبدر بانون، وعمر بوطيب، والعرجون، ومالونغو.

*السلطات الكونغولية تعتقل نغوما …وتطلق سراحه بعد تدخل مسؤولي الرجاء …فماذا لو سافر مالانغو …لتم اعتقاله كما سبق أن أشارت النخبة في إبانه …!!!

استفزت السلطات الأمنية الكونغولية فابريس نغوما، لاعب الرجاء الرياضي، مباشرة بعد وصول بعثة الفريق الأخضر للعاصمة كينشاسا، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه فيتا كلوب، غدا الجمعة.
وقال مصدرنا إلى كينشاسا أن السلطات الأمنية الكونغولية عمدت إلى توقيف فابريس نغوما، وحولته إلى إحدى الغرف الأمنية بمطار كينشاسا، في الوقت الذي كان ينتظر أن يكون اللاعب المذكور أول من سينهي إجراءات مغادرته المطار باعتباره كونغولي الجنسية .
وأوضح المتحدث ذاته أن مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، احتجوا على السلطات الأمنية بمطار كينشاسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى