البطولة الاحترافية

الرجاء تخلق أزمة بالوداد *الصربي زوران مدرب الوداد بعد الهزيمة الثانية أمام الرجاء: الإستقالة…ليست بيدي …ولدي عقد

الدار البيضاء / أفرير عبد العزيز …عدسة / حارث ياسين

ازدادت متاعب الوداد البيضاوي ومدربه الصربي زوران مانولوفيتش، بإصابة المدافع أشرف داري الذي غادر مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، محمولا غير قادر على المشي لمعاناته من إصابة في الركبة.

وكان الوداد إكتوى بغياب مدافعه الإيفواري الشيخ كومارا، قبل أن ينضاف له داري الذي يجهل لحد الآن مدة غيابه والتي من المرجح أن تكون طويلة.

أكد زوران مانولوفتيش، مدرب فريق الوداد الرياضي، بخصوص إمكانية تقديم استقالته من الوداد، أنه يشتغل رفقة فريقه لديه رئيس، والأخير هو من يتخذ القرارات.

وأضاف زوران، في معرض حديثه بعد نهاية الديربي ، أنه يعمل رفقة طاقمه التقني من أجل تحسين مستوى الفريق وطريقة لعب النادي، في إشارة إلى أنه لا ينوي التخلي عن منصبه، وأن مسألة إقالته تبقى بيد الرئيس الودادي.


وكان المكتب المسير للوداد قد جدد الثقة في زوران، بعد الإقصاء أمام الرجاء في مباراة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ومنحه صلاحية تغيير طاقمه تقني والاستعانة بعناصر جديدة .

وأضاف زوران مالونوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه لعب بشكل جيد في الديربي أمام الرجاء، إلا أن الإصابات أثرت على الفريق.

وأشار زوران، أنه حاول تغيير طريقة لعبه بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف زوران أن فريقه عاني في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، رغم أنه حاول تدعيم صفوفه في الشوط الثاني بلاعبين في خط الهجوم لمباغثة الرجاء، إلا أن الرجاء نجح في تسجيل الهدف من هجوم مرتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى