بطولة القسم الوطني الثاني

فوز ثمين للفتح الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي

حقق الفتح الرياضي فوزا ثمينا على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة ذهاب البط ولة الوطنية.

واستطاع الفتح، الذي قاده مدربه الجديد مصطفى الخلفي، أن يحول تأخره بهدف لصفر، على بعد 17 دقيقة من نهاية المباراة إلى فوز، بعد أن افتتح الدفاع الحسني الجديدي التسجيل في الدقيقة 73 بواسطة ياسين الذهبي، إذ أعاد سعد أيت الخرصة فريقه إلى المباراة بهدف في الدقيقة 79، ثم تمكن أيوب سكومة من تسجيل هدف الفوز من ضربة جزاء، اصطادها المهدي الباسل قبل نهاية المباراة بدقيقة.

ورفع الفتح رصيده إلى 22 نقطة، وارتقى إلى الرتبة الخامسة مناصفة مع الجيش الملكي، في الوقت الذي تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في 17 نقطة، وحل في الرتبة التاسعة، دون احتساب مباراته أمام الرجاء الرياضي.

وعرفت المباراة العديد من الأحداث، بالنظر إلى أنها أول مباراة يخوضها الفريق الرباطي دون مدربه وليد الركراكي، بعد ست سنوات من قيادته، الشيء الذي دفع الرئيس حمزة الحجوي إلى النزول عند الجماهير وتحيتها، قبل انطلاق المنافسة، والاحتفال رفقتها بالفوز بعد نهايتها.

كما سجلت المباراة احتجاجات جماهير الدفاع الجديدي على المكتب المسير ورئيسه واللاعبين.

وأثار سكومة الجمهور برسالة بعثها إليهم بمجرد تسجيله هدف الفوز، بعد أن نزع قميصه، محتفلا في الوقت ذاته بتسجيله ضربة الجزاء، كتب فيها شكرا المدرب الكبير وليد الركراكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى