الكؤوس الافريقية-

هزيمة قاسية للوداد ابعدته عن الصدارة ضد “صن داونز”

أنهى فريق الوداد الرياضي، مشواره في دور مجموعات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، وصيفا للمجموعة الثالثة، بعد هزيمته، اليوم السبت، أمام مضيفه “ماميلودي صن داونز” الجنوب إفريقي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في انتظار التعرف على هوية خصمه في دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وصيف حامل اللقب، ظهر بوجه شاحب، خلال مجريات المباراة، لاسيما أنه كان مطالبا بتحقيق نتيجة الانتصار من أجل حسم صدارة المجموعة أمام خصمه “صن داونز”، الأخير الذي جارى إيقاع الوداد، بالطريقة التي خولت له تحقيق النتيجة الإيجابية، حيث جاء الخدف الوحيد، عن طريق ضربة جزاء، نفذها المدافع البرازيلي ناسيمينتو، في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، لم تتحرك الآلة “الودادية” بحثا عن هدف التعادل، رغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب سيباستيان دوسابر، حيث ظهر انخفاض منسوب اللياقة البدنية للاعبي الفريق “الأحمر”، في الوقت الذي أضاع أصحاب الأرض فرصا عديدة سانحة لمضاعفة النتيجة، لينتهي الشوط الثاني كما بدأ، مسجلا تقدم الجنوب إفريقيين، بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

جدير بالذكر أن الوداد، الذي أنهى دور المجموعات، في المركز الثاني، برصيد تسع نقاط، سيتعرف على منافسه في دور ربع النهائي، من متصدري المجموعات الثلاث الأخرى، من خلال مراسيم سحب القرعة، الأربعاء القادم، بالعاصمة المصرية القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى